-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

JINA

 JINA: App Drawer, Sidebar & FolderOrganizer


هذا الوصف ل JINA: درج التطبيقات وشريط جانبي ومنظم مجلد

يساعدك JINA في إدارة والعثور على التطبيقات المثبتة على هاتفك أو جهازك اللوحي ، عندما تحتاج إليها وبالطريقة التي تريدها.

استبدل درج التطبيقات القديم ، واستفد من شريط الحروف الأبجدي الذكي ، وقم بإنشاء المجلدات الديناميكية ، ونظم تطبيقاتك تلقائيًا عن طريق العلامات ، واختر المفضلة التي تريدها في متناول يدك ، واستخدم الشريط الجانبي أو الدرج في كل مكان ... سوف تتكيف جينا مع احتياجاتك.

قم بتثبيته الآن واكتشف ما يمكن لـ JINA مساعدتك في القيام به ، سيكون لديك الكثير من الأدوات المتاحة لتنظيم التطبيقات والاختصارات مثل المحترفين ، ما عليك سوى تحديد تلك التي ستستخدمها!
وصف كامل
درج التطبيق
استخدم الحرف الأول من اسم التطبيق مع شريط الأحرف الذكي من A-Z أو استخدم لوحة المفاتيح (أيضًا T9) للبحث عن الكلمات الموجودة داخل الاسم الكامل أو داخل الأسماء المستعارة التي يمكنك تحديدها.
ضع علامة على التطبيقات المفضلة للاحتفاظ بها في أعلى القائمة.
استفد من منظم التطبيقات مع الفئات التلقائية أو حدد علاماتك الشخصية لتصفية التطبيقات.
قم بفرز القوائم حسب تكرار الاستخدام وتاريخ التثبيت أو التحديث أو الإزالة بالاسم أو الحجم أو يدويًا.
يمكنك إخفاء التطبيقات غير المرغوب فيها أو إعادة تسمية تلك التي تحمل أسماء غريبة أو تحديد الأسماء المستعارة الخاصة بك للعثور عليها بسهولة أكبر باستخدام لوحة المفاتيح.
هناك احتمالات لا حصر لها ، تقرر من وقت لآخر أيهما أكثر ملاءمة. لا حاجة لتغيير المشغل ، ستقوم JINA باستبدال App App Drawer مع ترك الشاشة الرئيسية سليمة.
بالطبع يمكنك الاختيار بين سمات الألوان وتطبيق حزمة رمز ، والمظهر مهم أيضًا!
الشريط الجانبي والدرج في كل مكان
لم تعد مجبرًا على الضغط على زر الصفحة الرئيسية ... إلا إذا كنت بحاجة إليه حقًا.
يمكن لـ JINA إظهار التطبيقات والمجلدات داخل الشريط الجانبي ، فوق أي تطبيق آخر تستخدمه.
اسحب النقاط الفعالة إلى جوانب الشاشة ، واختر الشكل واللون واستمتع: ما عليك سوى تمرير إصبعك من أي شاشة ، وستظهر تطبيقاتك ، جاهزة للإطلاق.
يمكنك استخدام شريطين جانبيين في نفس الوقت: أحدهما للتطبيقات والمجلدات المفضلة ، والآخر هو الشريط الجانبي الكامل الذي يحتوي على جميع إمكانيات البحث والتصنيف في درج التطبيقات.
استخدم نقطة اتصال Drawer Everywhere لفتح App Drawer الذي يمرر إصبعك لأعلى ، كما هو الحال في قاذفات الأسهم ، ولكن الآن يمكنك القيام بذلك من أي شاشة ، وليس فقط من المنزل.
منظم التطبيق
تقوم JINA بتحليل تطبيقاتك وتصنيفها تلقائيًا باستخدام معايير مختلفة وفي فئات مختلفة. يمكنك دائمًا تحديد التسميات أو العلامات الخاصة بك واستخدامها إما لتصفية التطبيقات أو لإنشاء مجلدات Live يتم تحديثها تلقائيًا.
منظم التطبيق هو قلب JINA: المجلدات والفئات والعلامات والعلامات وجميع ميزات البحث ، واستغلال محرك المنظم.
منظم المجلدات والمجلدات الحية
استخدم المجلدات لتنظيم تطبيقاتك بشكل أفضل ، يمكنك إضافتها أينما تريد: كأداة على الشاشة الرئيسية ، أو في الدرج أو في الشريط الجانبي لتطبيقاتك المفضلة.
قم بإنشاء مجلدات فرعية خاصة بك أو استخدم مجلدات Live ، معدة مسبقًا لتجميع التطبيقات وفقًا لقواعد معينة: يمكن أن يحتوي كل مجلد على تطبيقات أو مجلدات فرعية أو اختصارات أخرى مثل. جهات الاتصال وملفات PDF وعناوين URL على الويب وما إلى ذلك.
مدير التطبيق
لديك سيطرة كاملة على ما هو مثبت على جهازك ، توفر لك JINA ثروة من المعلومات حول التطبيقات الفردية: سجل التغيير ، وقائمة المتجر ، والحجم ، ووقت الاستخدام ، ونقاط الدخول البديلة وما إلى ذلك.
يمكنك الوصول إلى معلومات النظام على التطبيقات ويمكنك إيقافها بنقرة واحدة.
يمكنك حفظ ملاحظاتك ، وتصدير ملفات apk ومشاركتها ، وتصدير الرموز ، وإلغاء تثبيت تطبيقات متعددة في نفس الوقت (إذا كان لديك الجذر ، حتى التطبيقات المحملة مسبقًا لتفريغ مساحة).
هناك الكثير ولكن أفضل شيء هو اكتشاف الوظائف قليلاً في كل مرة. قم بتثبيت JINA الآن وفي وقت قصير ستدرك أنه لا يمكنك الاستغناء عنه بعد الآن.

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة