-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

Ninja Rebirth


Ninja Rebirth - Monster Legend 



هذا الوصف ل  Ninja Rebirth - Monster Legend

قم بتنزيل أفضل لعبة Naruto RPG الآن! الكثير من الأبطال في نهاية المطاف من ناروتو لتجنيد وتدريب في Ninja Rebirth - Monster Legend (NR). أكمل جميع المجموعات لاستدعاء ثعلب التسعة ذيول المعروف باسم Kyuubi في Ninja Rebirth الآن!


قم بتدريب نينجا النينجا المفضلة لديك في الساحة ، وجمع الكنز الرائع باستخدام التكتيكات ، ومحاربة الأبطال الآخرين في حرب النقابات. متعة غير محدودة لمحاربة اللاعبين العالميين من أجل القمة! متوفر الآن بلغات متعددة - الإنجليزية والتايلاندية والفيتنامية والإندونيسية والصينية! المزيد من التحديثات قريبا لذا انضم إلينا الآن!

Ninja Rebirth - Monster Legend (NR) هي لعبة معركة بطاقة عمل توفر لك الكثير من المرح! قرية ليف هي قرية من النينجا العظماء والشجعان الذين عشت. يمارس النينجا كل يوم لمواجهة الأعداء الأشرار وحماية أنفسهم. أنت الأفضل على الإطلاق في مواصلة التدريب وتصبح الهوكاجي القوي التالي! قم بإنشاء أقوى فريق لا مثيل له في موسيقى الروك وساكورا!


☆ تجنيد وتدريب الأبطال


أكثر من 50 بطل مشهور! المحارب هو مقاتل المشاجرة وهو أيضا دبابة لنينجا آخرين. نينجا روغ قوي مع هجمات بعيدة المدى ونينجوتسو القاتل مثل تسونامي. بنقرة واحدة فقط ، سيكون الشينوبيس في العمل لإخراج أعظم قوته.


mode وضع تحدي البقاء على قيد الحياة


Ninja Rebirth - Monster Legend (NR) كانت دائمًا مسرحًا للحرب العظيمة ، وهي الأكثر ملحمة في العالم. كن سريعًا وقويًا للبقاء حتى نهاية المعركة. لا تنسى ، الهدية تنتظرك في النهاية.


mode وضع الوحش الذيل ملحمة


اهزم الوحش الذيل Kyuubi واحصل على جائزة كنز سرية. قم بترقية الأبطال والاقتران مع وحش كيوبي الذيل ليصبح الأقوى!


^ PvE Dungeon Saga


زنزانة حيث يمكنك ممارسة لتكون أفضل بطل! قم بتنظيم فريقك والعمل مع أعضاء النقابة لإكمال المهام. اجمع العناصر لترقية شينوبي الخاص بك إلى أقصى حد يمكن الاعتماد عليه أثناء الحرب.


☆ فريق التآزر


البطل الحقيقي لا يقاتل وحده في الساحة. يحتاج كل بطل إلى شريك آخر ليصبح بطلاً. أفضل عمل جماعي هو الأقوى وهو مطلوب في ساحة قتال الظل


System نظام النقابة


نقابة تشكيل مع أصدقائك! ضع استراتيجية حرب النقابات ، وواجه الاشتباك معًا. احصل على هدايا نادرة من كل حرب نقابة!


☆ صراع بطل الطاقة

اجمع الطاقة المجانية في أي وقت ، وتأكد من تسجيل الدخول دائمًا إلى اللعبة! استخدم الطاقة المجانية لمواصلة المغامرة في قرية N: NR - Awakening

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة