-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه ببجي لايت برابط مباشر

اصدار صغير من لعبه PUBG المحمول

pubg mobile lite,pubg mobile lite gameplay,pubg mobile lite new update,pubg mobile lite live,pubg mobile lite game,pubg mobile lite mobile,pubg mobile lite android,pubg mobile lite funny moments,pubg mobile lite live stream,melody gamer pubg mobile lite war mode,pubg lite,pubg mobile lite solo squad,pubg mobile lite helptrick,pubg mobile lite top gameplay,pubg mobile live,pubg lite mobile version,pubg mobile lite android download,pubg mobile lite android gameplay,pubg mobile live stream,pubg mobile,pubg mobile gameplay,pubg mobile indonesia,pubg mobile asia,panda pubg mobile,pubg mobile malaysia,pubg,pubg mobile teaming up,pubg mobile best,pubg most kills,pubg new,pubg hindi,pubg india,pubg top 10,pubg best player,pubg world record,cod mobile,1 vs 4 pubg mobile,pubg mobile tips,solo squad pubg mobile,best solo squad pubg mobile,pubg mobile tricks,dybala pubg,pubg mobile panda,mobile,pubg mobile best player,pubg mobile ruppo,pubg mobile record,pubgm,pubg mobile new season,ببجي,ببجي موبايل,ببجي لايت,لايت
تحميل ببجي موبايل لايت مجانا


الوصف لPUBG MOBILE LITE

نسخة من PUBG Mobile الأسطورية، وقد تم إنجازها خصيصا من أجل الأجهزة ذات الموارد القليلة. وهي تعمل بتوافق مع عدد أكبر من إصدارات أندرويد (4.0.3 أو أحدث) بفضل حجمها الصغير، وهذا يعني أنه قد صار بإمكان عدد أكبر من الأجهزة تجربة العالم المذهل ل Playersunknown's Battlegrounds.

PUBG MOBILE LITE تحظى بنفس طريقة لعب باقي الألعاب ضمن سلسلة Battle Royale: لتقم بالقتال من أجل البقاء ضمن بيئة مغلقة إلى أن يبقى هناك لاعب واحد في الميدان. تعتبر هذه المهمة صعبة للغاية، إلا أنك ستتوفر على الكثير من الأسلحة، المركبات، والمعدات التي يمكنك استعمالها لمواجهة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون أنت الناجي الوحيد في هذه المعركة.

تسمح لك هذه النسخة الصغيرة من PUBG Mobile باللعب ضمن ألعاب تجمع عددا لا يتجاوز الأربعين لاعبا، إلا أنها قد حافطت على جوهر اللعبة الأصلية: إذ تم إنجازها باستعمال Unreal Engine 4، كما أنها تتوفر على أعلى جودة رسوميات ممكنة بالنسبة لتطبيق خفيف.

PUBG MOBILE LITE لعبة مذهلة والتي قد عملت على جلب كل ألق لعبة PUBG MOBILE إلى أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل. لتخض معارك مذهلة سواء منفردا أو رفقة أصدقائك، ولترى ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد في هذه اللعبة!

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة