-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من جوجل ادسنس

الربح من ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,جوجل ادسنس,الربح من الانترنت,طريقة الربح من ادسنس,كيفية الربح من ادسنس,كيفية الربح من اعلانات ادسنس,الربح من اليوتيوب,الربح,ادسنس,الربح من جوجل,الربح من أدسنس,الربح الحقيقي من ادسنس,الربح من بلوجر,الربح من النت,الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين,الربح من الأنترنت,طرق لربح من ادسنس,افكار لربح من ادسنس,جوجل ادسنس 2020,كيفية الربح من بلوجر,كيفية الربح من الانترنت,حقيقة الربح من ادسنس,كيفية ربط المدونة بجوجل ادسنس,الربح من اعلانات ادسنس,كورس الربح من ادسنس
كيفية الربح من جوجل ادسنس 

شركة جوجل ادسنس هي اكبر شركة اعلانية فى العالم والتى يعمل بها اكثر من مليار موقع اون لاين حيث انها توفر العديد من المزايا والخدمات المميزة للناشرين مثل تحديد حجم و موضع الاعلانات وغيرها ، تعمل شركة google adsense على عرض الاعلانات فى مختلف العناصر مثل ( المواقع الالكترونية - تطبيقات الاندرويد - تطبيقات IOS - فيديوهات اليوتيوب ) .
توفر ايضا شركة جوجل ادسنس مجموعة مزايا عن جميع شركات الاعلانات الاخري حيث انها تابعة لاكبر شركة برمجيات فى العالم Google فهي تحمي بدورها الناشرين والمعلنين من النصب او الاحتيال ، بالاضافة الى انها توفر مزايا رائعه لوسائط عرض الاعلانات مثل التحكم فى موضع الاعلان او حجم وشكل الاعلان سواء فى المواقع الالكترونية او فى تطبيقات الاندرويد .

شروط الربح من جوجل ادسنس 2020

على الرغم من كون شركة جوجل ادسنس من اكبر واضخم شركات العالم الا انها تفرض العديد من الشروط الصارمة للناشرين والتى لابد الالتزام بعدة مبادئ حتي يتثني لك الربح من جوجل ادسنس بصورة شرعية وبسيطة ، تعتمد هذه الشروط على معايير مختلفة حسب المواقع او المعلنين وغيرها .

شروط الربح من جوجل ادسنس للمواقع 2020

  1. لابد ان يقدم موقعك محتوي قيم يفيد الزائر حيث ان العنصر الرئيسي هو الزائر فى هذه العملية .
  2. يجب ان لا يحتوي الموقع الخاص بك على " مواد ضارة للزائر او مواضع حول القرصنه او العنف - العري - المشاهد الخطيرة والافعال الضارة - الاسلحة - الدماء - التعذيب وغيرها .
  3.  يجب علي الموقع ان يحترم حقوق الملكية الفكرية للناشرين والمواقع الاخري فلابد ان يكون المحتوي حصري 100% ولا يحتوي على ايه اشياء منسوخة من مواقع او مدونات اخري مثل ( الصور - الفيديوهات - الفقرات - الموضوعات .....وغيرها )
  4. يحتوي موقعك على 25 مقالة او موضوع فما اكثر تتوافق مع معايير شروط جوجل ادسنس .
  5. قالب الموقع يجب ان يكون سريع ومريح للزائرين ويجب ان يخلوا من النوافذ المنبثقة والعناصر الضارة للزائر .
  6. تضمين صفحات ( اتفاقية الاستخدام - من نحن - اتصل بنا - سياسة الخصوصية ) .
    • اتفاقية الاستخدام هي الصفحة التى يتوفر فيها المعايير العامة لاستخدام الموقع .
    • من نحن صفحة تضمن على نبذة حول الموقع ورؤية الموقع وما هي العناصر التى تقدمها فى الموقع .
    • اتصل بنا هي صفحة تضمن نموذج اتصال عبر البريد الالكتروني او طرق التواصل الزوار معك .
    • سياسة الخصوصية هي صفحة تحتوى على شروط عرض الاعلانات التى يقبلها الزائر حتي تعرض فى موقعك وتحتوي ايضا على السماح لجوجل بعرض الاعلانات الملائمة للزائر .

شروط الربح من جوجل ادسنس عبر تطبيقات الاندرويد و الايفون 2020

الربح من انشاء التطبيقات للهواتف الذكية امر مميز جدا حيث اصبح الهاتف عنصر هام جدا في حياتنا اليومية واستخدام البرامج والتطبيقات تسهل علينا حيتنا وتقدم لك العديد من الوسائل والخدمات المختلفة ، كما تتيح شركة جوجل الربح من تطبيقات الهواتف الذكية سواء اندرويد او ايفون ولاكنها تضع مجموعة شروط اخري للتوافق مع معايير عرض الاعلانات على تطبيقك .
  1. لابد ان يحتوي البرنامج او التطبيق الخاص بك على معلومات وعناصر مفيدة للزائر .
  2. يجب ان يحترم حقوق الملكية الرقمية والفكرية فلابد ان يحتوي على عناصر مأخوذة من مواقع اخري .
  3. يجب ان لا يحتوي البرنامج او التطبيق الخاص بك على مواد ضارة او برمجيات خبيثة تتلف جهاز الزائر بالاضافة الى خلوا المواد المقرصنه والمكركة .
  4. لابد ان يحمل توقيع المطور للتطبيق او معلومات عنه .
  5. يجب ان يتضمن على صفحات ( اتفاقية الاستخدام - من نحن - اتصل بنا - سياسة الخصوصية ) .
    • اتفاقية الاستخدام هي الصفحة التى يتوفر فيها المعايير العامة لاستخدام الموقع .
    • من نحن صفحة تضمن على نبذة حول التطبيق ورؤية البرنامج وما هي العناصر التى تقدمها فى البرنامج .
    • اتصل بنا هي صفحة تضمن نموذج اتصال عبر البريد الالكتروني او طرق التواصل الزوار معك او حتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيرها .
    • سياسة الخصوصية هي صفحة تحتوى على شروط عرض الاعلانات التى يقبلها الزائر حتي تعرض فى التطبيق وتحتوي ايضا على السماح لجوجل بعرض الاعلانات الملائمة للزائر .

كيفية استلام ارباح جوجل ادسنس 2020 

شركة جوجل ادسنس توفر العديد من طرق استلام الارباح المختلفة والتى تتوافق مع المستخدمين من جميع انحاء العالم ، ولاكن قبل معرفة كيفية استلام ارباح جوجل ادسنس لابد ان تقوم بتفعيل حساب جوجل ادسنس عبر بن كود وهو رمز يصل عبر البريد لتوثيق حسابك فى جوجل ادسنس عند الوصول الى 10 دولارات .
  1. استلام ارباح جوجل ادسنس عبر خدمة التحويل العالمية ويسترن يونيون Western Union والتى تتيح لك سحب اربحاك عند تخطيها الحد الادني للسحب 100 دولار فما اكثر والتى ترسل تلقائيا يوم 21 من كل شهر .
  2. استلام ارباح جوجل ادسنس عبر الحوالات البنكية تعتبر هذه اسهل الطرق اذا كنت تمتلك حساب بنكي سيسهل عليك مشاكل الحوالات المختلفة مثل العطلات الرسمية او الاذدحام وغيرها .
  3. استلام ارباح جوجل ادسنس عبر الشيك ، تعتبر هذه الطريقة الامثل داخل الولايات المتحدة الامريكية وذلك لسرعة وصول الشيك اليك ولاكن لن انصحك بها في حالة كنت خارج الولايات المتحدة الامريكية لمشاكل الوصول والصرف وغيرها .

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة