-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

دعاء ختم القران في رمضان

اقرأ دعاء ختم القران في رمضان 1441-2020 

 
ينشر لكم موقع او مدونة APKareem دعاء ختم المصحف الشريف في رمضان 1441-2020 ، حيث يبحث الكثيرين في هذه لايام عن دعاء ختم القران ، ودعاء ليلة 29 رمضان الذي يحرص المسلمين في جميع مشارق الارض ومغاربها على ختم المصحف في هذه الليلة المباركة التي تصادف ليلة 29 رمضان ويوم الجمعة الاخيرة من رمضان ويتسارع الكثير على ختم القران لنيل الاجر والثواب العظيم ، حيث يداوم المسلمين على قراءة القران وتلاوته وقيام صلاة التهجد والتراويح ومن المتوقع ان يكون يوم الاحد المقبل هو اول ايام عيد الفطر المبارك 1441-2020 وكل عام وأنتم بخير أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

 دعاء ختمة القرآن في رمضان 1441-2020






دعاء ختمة القرآن ، اللهم ذكرنى منه مانسيت وعلمنى منه ماجهلت وارزقنى تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لى حجة يارب العالمين .

 دعاء ختمة القرآن

فوائد الدعاء في حياة المسلم:

  • الشعور بعظمة الله سبحانه وتعالى وقدرته العالية على تسيير الأمور، فالعبد عندما يلتجئ إلى الله تعالى بصادق الدعاء فأنه بذلك يوقن بأن الله هو مالك الكون، وهو المسيطر والمتحكم بالأمور، ويزيد من توكله على الله.
  • الشعور بالطمأنينة والراحة، فعندما ينطلق العبد بالدعاء فهو يشعر بالراحة وأن الله تعالى يستمع له ويستجيب له ويخرجه مما هو فيه في ضيق، والعبد يشعر بأن هناك من يسمعه فيفرغ له همومه ويرتاح.
  • الدعاء من أسباب نزول رحمة الله سبحانه وتعالى على الأرض ودفعه للبلاء عن العباد، فلا يرد القضاء سوى الدعاء، وعلى البعد الإكثار في الدعاء في كل الأوقات والسراء والضراء، والمنافقون يلجئون للدعاء وقت الشدة فقط، وعندما تزول ينصرفون.
  • زيادة الإيمان بالله سبحانه وتعالى، فالعبد يرق قلبه ويخشع بالدعاء ويشعر بتدفق الأيمان.

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة