-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

الربح من جوجل ادسنس بدون موقع [ ستحقق 50 دولار يوميا ]

مرحبا زوار موقع Apkareem  سوف نشرح اليوم كيف تربح المال من خلال جوجل ادسنس بدون موقع، الطريقة ليست صعبة ولأكن انت يوجد الطرق الكثيرة للربح من الأنترنت ولأكن اليوم سوف نشرح كيف ستربح الأموال بدون موقع 

نبذة بسيطة

تعتبر شركة جوجل ادسنس افضل شركة اعلانية حاليا بالعالم، مع ارباح كبيرة بالنسبة للمعلنين مقارنة ببقية الشركات الاخرى، لذلك يسعى اغلب الناس لانشاء مواقعهم و طلب الحصول على حساب ادسنس لاستلام ارباحهم، و لكن هل تعلم انك يمكنك الربح من جوجل ادسنس بدون موقع ؟

في هذا المقال ساشارك معك ثلاث طرق اساسية لكسب المال من المنزل عبر جوجل ادسنس وعن تجربة.

شركة AdMob 

هي شركة إعلانات أسسها عمر حَموي. اسم أدموب هو لفظ منحوت أو بالأحرى اختصار لجملة ADvertising on MOBile (بالعربية: الإعلانات على الهاتف المحمول).
تأسس شركة أدموب للإعلانات في 10 نيسان/أبريل من العام 2006حيث كان حموي حينها يدرس إدارة الأعمال في وارتون، وقد كان _ولا زال_ المقر الرسمي للشركة في ماونتن فيو بكاليفورنيا. في نوفمبر من العام 2009؛ قامت شركة جوجل باقتناء أدموب مُقابل 750 مليون دولار؛ واكتلمت صفقة الاستحواذ في 27 مايو 2010.وكانت شركة أبل قد أعربت عن رغبتها في شراء أدموب في نفس السنة، ولكن أبل تفاجئت عندما سبقتها جوجل وقامت بذلك. قبل أن تقوم جوجل بشراء كل أسهم أدموب، كانت هذه الأخيرة على علاقة مع شركة AdWhirl التابعة لـ Adrollo المتخصصة في وضع الإعلانات في تطبيقات آي فون.
قدمت شركة أدموب العديد من الحلول لطريقة وضع الإعلانات في مجموعة من المنصات بما في ذلك أندرويد، آي أو إس، ويب أو إس، أدوبي فلاش لايت، ويندوز فون وجميع متصفحات الويب الأخرى.
اليوم تُعتبر أدموب واحدة من أكبر شركات الإعلانات على الهواتف المحولة واللوحات الذكية في العالم، حيث أن إعلانات الشركة تظهر 7.1 مليار مرة شهريا في كل الهواتف وجميع مواقع الويب التي يتم تصفحها من الجوال بالإضافة إلى التطبيقات.
في 16 مايو 2013، أعلنت شركة جوجل عن إعادة بناء منصة أدموب بالكامل في مؤتمر جوجل آي/أو السنوي وذلك من خلال استخدام تقنيات وتكنولوجيا منصات أخرى مثل جوجل أدسنس بهدف مساعدة مطوري التطبيقات لبناء أعمالهم التجارية بشكل أسهل مع تحرر أكبر.

الربح عبر شركة ادموب Google AdMob

احد افضل طرق الربح من الانترنت حاليا , و التي انتشرت بشكل كبير , هي تصميم تطبيقات الاندرويد , و مع برنامج جوجل ادموب يمكنك ان تضيف الاعلانات الى التطبيق الخاص بك و بالتالي سحب ارباحك عبر جوجل ادسنس بدون ان تحتاج الى انشاء موقع . اسرع الطرق التي يستخدمها المبرمجون حاليا هي عبر متابعة التطبيقات الناجحة حاليا و اعادة انشاء تطبيقات مشابهة حتى تحصل على عدد كبير من التحميلات و بالتالي ارباحا اضافية . عكس ما يتصور الجميع فانك لا تحتاج خبرة كبيرة ان اردت دخول هذا المجال الرائع , حيث تستطيع ببساطة الحصول على تطبيقات جيدة و اعادة التعديل عليها (ما يسمى الرسكين ) , او الدخول الى مواقع تساعدك في تصميم التطبيقات و التي لا تحتاج اي خبرة .

ملحوظة

اذا تريد ان تصنع تطبيق للهاتف يوجد طرق كثيرة لتتعلم كيف تصنع تطبيق لأن هذة الطبيقات تحتاج الي مبرمج ليصنعها


***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة