-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

واتساب مسنجر

   واتساب مسنجر  : WhatsApp Messenger

How WhatsApp Messenger Works

WhatsApp Messenger هو تطبيق مراسلة محمول عبر الأنظمة الأساسية يسمح لك بتبادل الرسائل دون الحاجة إلى الدفع مقابل الرسائل القصيرة. WhatsApp Messenger متاح لأجهزة iPhone و BlackBerry و Android و Windows Phone و Nokia ونعم ، يمكن لجميع هذه الرسائل مراسلة بعضها البعض! نظرًا لأن WhatsApp يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الويب ، فلا توجد تكلفة لإرسال الرسائل والبقاء على اتصال مع أصدقائك.


بالإضافة إلى الرسائل الأساسية ، يمكن لمستخدمي WhatsApp إنشاء مجموعات ، وإرسال صور بعضهم البعض ، ورسائل الفيديو والوسائط الصوتية غير المحدودة. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لمراسلة الأصدقاء والعائلة والاتصال بهم. قم بالتبديل من SMS إلى WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية. أول سنة مجانًا! * (قد يفرض WhatsApp بعد ذلك السعر الحالي هو 0.99 دولارًا أمريكيًا / سنويًا).


لماذا استخدام WHATSAPP:


• لا توجد رسوم إضافية: يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك (4G / 3G / 2G / EDGE أو Wi-Fi ، كما هو متاح) لمراسلة الأصدقاء والعائلة والاتصال بهم ، بحيث لا يتعين عليك الدفع مقابل كل رسالة أو مكالمة.

• الوسائط المتعددة: إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

• دعوة واتساب: اتصل بأصدقائك وعائلتك باستخدام WhatsApp مجانًا ، حتى لو كانوا في بلد آخر. تستخدم مكالمات WhatsApp اتصال الإنترنت بهاتفك بدلاً من الدقائق الصوتية لخطتك الخلوية. * (ملاحظة: لا يمكنك الوصول إلى 911 وأرقام خدمات الطوارئ الأخرى من خلال WhatsApp).

• دردشة جماعية: استمتع بالمحادثات الجماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع أصدقائك أو عائلتك.

• WHATSAPP WEB: يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل WhatsApp مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

• لا رسوم دولية: لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم وتجنب رسوم الرسائل القصيرة الدولية.

• قل لا لأسماء المستخدمين وأرقام التعريف الشخصية: لماذا تتعب نفسك لتذكر اسم مستخدم أو رقم تعريف شخصي آخر؟ يعمل WhatsApp مع رقم هاتفك ، تمامًا مثل الرسائل القصيرة ، ويتكامل بسلاسة مع دفتر العناوين الحالي لهاتفك.

• تسجيل الدخول دائمًا: باستخدام WhatsApp ، يتم تسجيل دخولك دائمًا حتى لا تفوتك الرسائل. لا مزيد من الارتباك حول ما إذا كنت قد سجلت الدخول أم قمت بتسجيل الخروج.

• الاتصال بسرعة مع جهات الاتصال الخاصة بك: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك بسرعة وسهولة مع جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم WhatsApp لذلك ليس هناك حاجة لإضافة أسماء مستخدمين يصعب تذكرها.

• رسائل دون اتصال: حتى إذا فاتتك إشعاراتك أو قمت بإيقاف تشغيل هاتفك ، فسيحفظ WhatsApp رسائلك الأخيرة حتى المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

• وأكثر من ذلك بكثير: شارك موقعك ، وتبادل جهات الاتصال ، وقم بتعيين خلفيات مخصصة وأصوات الإشعارات ، وسجل الدردشة عبر البريد الإلكتروني ، وبث الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد ، والمزيد!


يرجى ملاحظة: قد يتم تطبيق رسوم البيانات. اتصل بمزودك للحصول على التفاصيل.


حول WhatsApp الأحدث / تثبيت الإصدار الأحدث


يتوفر WhatsApp .apk 2.12.360 حاليًا في الإصدار التجريبي على whatsapp.com ، ولا يمكن تثبيته من متجر Play. ومع ذلك ، ولكن لا يزال بإمكاننا تثبيت whatsapp v2.12.360 على جهاز Android الخاص بك. لاحظ أن هذا الإصدار v2.12.360 ليس إصدارًا مستقرًا ، إنه لغرض الاختبار فقط. يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا على هواتف Android أو الأجهزة اللوحية الآن.


يستضيف APKPure.com ملف APK WhatsApp 2.12.360 الآن ، أو يمكنك تنزيله من موقع WhatsApp الرسمي (whatsapp.com/android). بعد تنزيل ملف APK الإصدار WhatsApp 2.12.360 BETA على جهاز Android الخاص بك ، ستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp BETA يدويًا أو تثبيت whatsapp apk باستخدام XAPK Installer.


لتثبيت ملف APK تم تنزيله خارج متجر Google Play ، ستحتاج إلى تمكين "مصادر غير معروفة" ويمكن تمكينه إما من الإعدادات-> الأمان أو الإعدادات-> التطبيق. يعتمد هذا على إصدار نظام تشغيل Android الذي يعمل على Android جهاز.

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة