-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

واتساب للأعمال

  واتساب للأعمال




هذا الوصف ل واتساب للأعمال

.يتيح لك WhatsApp Business أن يكون لك حضور تجاري على WhatsApp ، والتواصل بكفاءة أكبر مع عملائك ، ومساعدتك على تنمية عملك.

إذا كان لديك أرقام هواتف تجارية وأرقام شخصية منفصلة ، فيمكنك تثبيت كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف وتسجيلهما بأرقام مختلفة.

بالإضافة إلى الميزات المتوفرة في WhatsApp Messenger ، يتضمن WhatsApp Business:

• ملف الأعمال: إنشاء ملف تعريف لعملك لمساعدة عملائك في العثور على معلومات قيمة - مثل موقع الويب الخاص بك أو موقعك أو معلومات الاتصال.

• أدوات رسائل الأعمال: كن أكثر استجابة لعملائك باستخدام رسائل بالخارج للإشارة إلى أنك بعيد.

• دعم LANDLINE / FIXED NUMBER: يمكنك استخدام WhatsApp Business برقم هاتف ثابت (أو ثابت) ويمكن لعملائك مراسلتك على هذا الرقم. أثناء التحقق ، حدد خيار "اتصل بي" لتلقي الرمز عبر مكالمة هاتفية.

• RUN BOTH WHATSAPP MESSENGER و WHATSAPP BUSINESS: يمكنك استخدام كل من WhatsApp Business و WhatsApp Messenger على نفس الهاتف ، ولكن يجب أن يكون لكل تطبيق رقم هاتف فريد خاص به.

• WHATSAPP WEB: يمكنك الاستجابة بشكل أكثر كفاءة لعملائك مباشرة من متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم إنشاء WhatsApp Business فوق WhatsApp Messenger ويتضمن جميع الميزات التي تعتمد عليها ، مثل القدرة على إرسال الوسائط المتعددة والمكالمات المجانية * والرسائل الدولية المجانية * والدردشة الجماعية والرسائل غير المتصلة بالإنترنت وغير ذلك الكثير.

* قد يتم تطبيق رسوم البيانات. اتصل بمزودك للحصول على التفاصيل.

ملاحظة: بمجرد استعادة النسخة الاحتياطية من الدردشة من WhatsApp Messenger إلى WhatsApp Business ، لن تتمكن من استعادتها مرة أخرى إلى WhatsApp Messenger. إذا كنت ترغب في العودة ، نوصي بنسخ نسخة WhatsApp Messenger الاحتياطية
 على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل البدء في استخدام WhatsApp Business

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة