-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

Clash of Clans

Clash of Clans

هذا الوصف ل Clash of Clans

من البرابرة المليئين بالغضب مع الشوارب المجيدة إلى المعالجات الخارقة ، قم برفع جيشك وقيادة عشيرتك إلى النصر! قم ببناء قريتك لصد الغزاة ، ومحاربة الملايين من اللاعبين حول العالم ، وتكوين عشيرة قوية مع الآخرين لتدمير عشائر العدو.


يرجى الملاحظة! Clash of Clans مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، يرجى إعداد حماية بكلمة مرور لعمليات الشراء في إعدادات تطبيق متجر Google Play. أيضًا ، بموجب شروط الخدمة وسياسة الخصوصية ، يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل للعب أو تنزيل Clash of Clans. تذكر أن Clash of Clans يتطلب اتصالاً بالشبكة للعب.

ميزات Clash of Clans

● بناء قريتك في قلعة لا تقبل المنافسة
● قم برفع جيشك من البرابرة والرماة وراكبي الخنازير والمعالجات والتنين والمقاتلين الأقوياء
● قاتل مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم واحصل على جوائزهم
● انضم مع لاعبين آخرين لتشكيل العشيرة النهائية
● حارب العشائر المتنافسة في حروب القبائل الملحمية
● بناء 18 وحدة فريدة مع مستويات متعددة من الترقيات
● اكتشف الجيش المهاجم المفضل لديك من مجموعات لا تعد ولا تحصى من القوات والتعاويذ والأبطال وتعزيزات العشيرة
● الدفاع عن قريتك مع العديد من المدافع والأبراج ومدافع الهاون والقنابل والفخاخ والجدران
● حارب ملك عفريت في حملة عبر المملكة

استعراض لاعبين Clash of Clans

تعلن Clash of Clans بفخر أكثر من خمسة ملايين تعليق من فئة الخمس نجوم على Google Play.

الأسئلة الشائعة حول إصدار Clash of Clans لنظام التشغيل Android:

Q1: Clash of Clans (COC) هي لعبة على الإنترنت أو لعبة غير متصلة بالإنترنت ، هل أحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها؟

على ما يبدو ، Clash of Clans هي لعبة على الإنترنت ، وتتطلب الوصول إلى الإنترنت من أجل توفير طريقة اللعب والمحتوى الاجتماعي للاعبين لتجربة الألعاب الخاصة بك ، بالإضافة إلى القدرة على اللعب المباشر مع بقية مجتمع Clash.

Q2: لماذا يستمر فقدان الاتصال؟

للحصول على تجربة سلسة في ألعاب Clash of Clans ، من المهم جدًا أن تكون متصلاً بشبكة مستقرة وأن تكون إشارة جهاز Android قوية بما يكفي. لا تكون أشرطة wifi الكاملة أو تغطية بيانات الهاتف المحمول وحدها كافية دائمًا لضمان اتصال قوي ، لأن الشبكات المحلية يمكن أن تتباطأ وتثقل كاهلها في بعض الأحيان. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تلعب في سيارة متحركة أو في وسائل النقل العام تحت الأرض. كما هو الحال مع أي خدمة أخرى عبر الإنترنت ، نوصي باللعب عبر wifi مع مزود خدمة إنترنت جيد ، أو على الأقل اتصال 3G / 4G قوي مع شركة اتصالات موثوقة.

Q3: لعبة Clash of Clans Android تستمر في التعطل ، فماذا تفعل بعد ذلك؟

ملاحظة: تجربة أفضل Clash of Clans لنظام Android ، تحتاج إلى التحقق من الحد الأدنى من المتطلبات أولاً: 0.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (1 غيغابايت أو أكثر مستحسن) ، أو نظام التشغيل Android 4.0.3 أو أحدث. دقة الشاشة 800x480 أو أعلى.

اتخذ الخطوات التالية لإصلاح مشكلة تعطل Clash of Clans.

1. أغلق التطبيق وأعد تشغيله. أوقف تشغيل جهازك وأعد تشغيله ، ثم حاول إعادة تشغيل التطبيق. قم بإزالة التطبيق ثم إعادة تثبيته.
2. تأكد من تنزيل أحدث إصدار من متجر Google Play Store. أو يمكنك تنزيل وتحديث ملف Clash of Clans APK على APKPure.com.
3. قم بتحرير ذاكرة الجهاز عن طريق إغلاق تشغيل تطبيقات الخلفية غير المستخدمة.
4. امسح المزيد من ذاكرة التخزين عن طريق إلغاء تثبيت التطبيقات التي لا تستخدمها. حاول أيضًا نقل مقاطع الفيديو والصور أو نسخها احتياطيًا من جهاز Android.

س 4: حول لعبة Clash of Clans COC التحديث القادم؟

كشفت Supercell أنها ستستضيف حدثًا جديدًا في 24 أكتوبر قد يجلب تحديثات رئيسية إلى لعبة الفيديو الشهيرة Clash of Clans. فيما يلي بعض الأشياء التي يشاع أنها جزء من التحديث التالي لـ Clash of Clans (COC):

Town Hall 11: في الوقت الحاضر ، عالقون العديد من اللاعبين في Town Hall 10 ولا يمكنهم المضي قدمًا ؛ يجب أن يكونوا راضين عن مداهمة قواعد أخرى وتحسين دفاعاتهم. إذا فتحت Supercell Town Hall 11 ، فمن المحتمل أن تجلب الكثير من الأشياء الجديدة إلى اللعبة. لديها الفرصة لتنشيطها ودفع المزيد من المحتوى. وقد تم توقع أن هذا قد يؤدي إلى ترقيات نوبات.
خرائط اللاعب الفردي: ستكون هذه هدية رائعة للاعبين الذين أحبوا لعب أوضاع لاعب واحد أو للاعبين لاختبار مهاراتهم واستراتيجياتهم الجديدة.
المستوى 8 البرابرة: من الممكن أيضًا أنه مع الترقية إلى Town Hall 10 Clash of Clan ، يمكن للاعبين أيضًا الحصول على البرابرة الجدد الأقوياء من المستوى 7 إلى المستوى 8.
رحلات العشائر: تم التنبؤ بأن الترقية الجديدة يمكن أن تشمل بطولات الأشخاص 5v5 و 10v10 والتي يمكن تحفيزها بمكافآت أكبر مثل الأحجار الكريمة والنهب.
ترقية القوات المظلمة: مع ترقية Town Hall 10 ، يمكن أيضًا ترقية القوات المظلمة أو قد تكون هناك قوات جديدة لتلبية احتياجات المشجعين.
بطل جديد: ظهرت العديد من التحديثات الجديدة للعبة ولكن لم يكن هناك بطل جديد من أمثال الملك والملكة. يمكن أن تتمتع هذه الشخصية الجديدة بالقدرة على القوة والتطور.

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة