-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

Clash Royale


Clash Royale

 

 هذا الوصف ل Clash Royale


تم إطلاق Clash Royale في أوائل عام 2016 من Supercell. Clash Royale هي لعبة معركة جديدة تمامًا في الوقت الحقيقي وجها لوجه في Clash Universe. طفرة في طريقة اللعب من خلال إضافة استراتيجية في الوقت الحقيقي ، MOBA والبطاقات وعناصر أخرى ، أصبح الدفاع عن البرج مع اللعب المباشر 1v1 مبارزة شعبية في جميع أنحاء العالم ، منافسين شجعان ، انضم إلى ساحة Clash Royale المثيرة الآن!

الأسئلة الشائعة حول إصدار Clash Royale CR لنظام Android:

1. Clash Royale غير متوفر في متجر Google Play كيف أقوم بالتحديث في أي بلد؟

يختبر Supercell اختبار Clash Royale في عدد قليل من البلدان المحددة (كندا وأستراليا والسويد والنرويج والدنمارك وأيسلندا وفنلندا ونيوزيلندا) ، وسيطلقون الإصدار العالمي في مارس من الشهر المقبل ، قبل أن يقضوا المزيد من الوقت في تحسين Clash رويال أندرويد. الأخبار الجيدة هي APKPure APP for Android تم إصداره رسميًا. يمكنك تنزيل إصدار Android المسجل مسبقًا من Clash Royale APK في APKPure APP والحصول على إشعار تحديث Clash Royale على جهاز Android الآن. دعونا لعب Clash Royale!

2. مشاكل اتصال Clash Royale Android ، وكيفية إصلاحها؟

Clash Royale هي لعبة بطاقة استراتيجية PVP عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي من Supercell. للحصول على تجربة سلسة ، من المهم أن تكون متصلاً بشبكة WIFI موثوقة أو على الأقل اتصال 3G / 4G قوي مع مشغل موثوق به ، وأن إشارة جهاز Android الخاص بك قوية. لا تلعب Clash Royale في مركبة متحركة أو في وسائل النقل العام تحت الأرض. قد تخسر معركتك في الساحة والقتال من أجل عدم الفوز بالبطولات والمجد.

3. كيف تكسب معركة Clash Royale في الساحة؟
حسنًا ، توجد هنا نصائح وحيل معركة Clash Royale للفوز بمزيد من المباريات ، اختر مجموعة بطاقات مختلفة (8 بطاقات للأبطال) بحكمة من مجموعات البطاقات الخاصة بك في مجموعة المعارك.

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة