-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تركيب شفرة اعلانات ادسنس في اليوتيوب

الربح من اليوتيوب,كسب المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت,كسب المال من اليوتيوب,تحصيل المال من اليوتيوب,كيف أكسب من اليوتيوب,الربح من الانترنت,كيف أربح من اليوتيوب,الشغل على اليوتيوب,أرباحي من اليوتيوب,طرق الربح من اليوتيوب,كسب المال,الربح من اليوتيوب 2019,كم تربح من اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب بدون ادسنس,كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب,ربح المال من اليوتيوب في سوريا,أرباح قنوات اليوتيوب,اليوتيوب,ربح المال من الانترنت paypal,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح المال,كسب المال من الانترنت,المال,كسب الاموال,طرق للمبتدئين في كسب المال,كسب المال,طرق كسب المال,كسب المال بسرعة,كسب الكثير من المال,كسب المال بصفة قانونية,ربح المال من الانترنت,كيف تكسب المال,المالي,العاب العقل,كيفيه كسب المال من اليوتيوب 2020,كيفية ربح المال من الانترنت,توفير المال,ربح المال الاحباب,العمل في المنزل,العمل من المنزل,كسب,الحياة و المال,كيف تربح المال,طرق قانونية لكسب الكثير من المال,موقع لربح المال,ربح المال مجانا,ربح المال من النت,الدخل المباشر,الحرية المالية,تطبيقات لربح المال

يعتبر الربح من اليوتيوب احد اشهر طرق الربح من الانترنت فى العالم والتى تتميز المنصة بإمكانية تحقيق العديد من الدولارات شهريا عن طريق تقديم الفيديوهات ، كما يتضمن اليوتيوب العديد من المميزات الرائعه التى تتيح لك امكانية تركيب الاعلانات ودمجها مع المحتوي مع وسائط عرض الاعلانات للاستفادة بربح اكثر و كسب المال اكثر .

كيفية الربح من اليوتيوب 2020

الربج من اليوتيوب فى عام 2020 اصبح صعبا جدا وذلك لزيادة المنافسين و هناك ملايين الفيديوهات المنشورة حيث انها سببت قلة الافكار ، يتضمن ايضا اليوتيوب وسائط التفاعل مع المعجبين والتى تتمثل فى منصة المنتدي التى تكون متاحة تقريبا بعد تفعيل الربح ، يتمثل الربح من اليوتيوب عن طريق المعلنين حيث تستعين الشركة بطرف ثالث وهو جوجل ادسنس لعرض الاعلانات على الفيديوهات الخاصة بك .

ما هي شروط تحقيق الدخل فى اليوتيوب 2020

وعلى الرغم من ان عملية صناعة المحتوي تعتبر سهلة نظير الوظائف الخارجية الا ان شركة يوتيوب اصدرت العديد من الشروط الصارمة التى لابد ان تلتزم بها حتي يتم الموافقة على تحقيق الربح من قناتك فى اليوتيوب ، تضمن ايضا الشروط والمعايير التى تلتزم بها مثل .
  • الحصول على 4000 ساعة مشاهدة اجمال مدة عدد ساعات مشاهدة الفيديوهات فى اخر 12 شهرا .
  • الحصول على 1000 مشترك فى القناة .
  • لابد ان توافق وتلتزم بمعايير الملكية الفكرية والرقمية .
  • يجب ان يكون المحتوي الخاص بك لا يحتوي على اية " مشاهد اباحية - عري - دماء - عنف - اسلحة " وغيرها .
  • كما لابد ان يتوافق المحتوي مع معايير جوجل فلابد عدم نشر اللينكات الضارة التى تتلف جهاز المشاهد او عدم نشر البرمجيات الخبيثة و السيريالات والكراكات وغيرها .

كيفية تركيب شفرة اعلانات ادسنس فى اليوتيوب 2020

بعد ما تخضع قناتك للمراجعة وتستوفي شروط الربح من اليوتيوب 2020 سيتم الرد فى خلال 15 يوما من تقديم الطلب ، كما سيتم اعلامك على البريد الالكتروني الخاص بك بالموافقة او الرفض حسب المحتوي الخاص بك والزيارات وكذلك المشاهدات والمشتركين فى قناتك ، بعد تفعيل الربح في قناتك يمكنك تركيب اعلانات جوجل ادسنس عن طريق الخطوات التالية .
  1. ادخل على اعدادات قناتك فى استديو منشئ المحتوي فى اليوتيوب .
  2. اذهب الى اعدادات الفيديو المراد ظهور الاعلانات علية .
  3. ادخل على ايقونة تحقيق الربح .
  4. اضغط على اضافة اعلانات .
  5. اختيار الاعلانات بين " اعلانات بجانب الفيديو - اعلانات ضمن المحتوي - اعلانات الغير قابلة للتخطي - اعلانات قابلة للتخطي " .
  6. اضغط على حفظ .

كيفية تركيب شفرة اعلانات جوجل ادسنس فى اليوتيوب 2020 عن طريق الهاتف 

هناك العديد من منشئ المحتوي يستخدمون الهاتف فى رفع الفيديوهات على اليوتيوب ، كما ان الهواتف الذكية أصبحت متقدمة وتدعم امكانية رفع الفيديوهات بشكل احترافي ، يمكنك رفع فيديوهاتك على اليوتيوب عن طريق الهاتف من خلال تطبيق يتيوب الاصلي ، حيث يمكنك الضغط على علامة الفيديو الموجودة اعلي الشاشة من ثم اختيار الفيديو المراد رفعة ، بعد ذلك ادخل عنوان الفيديو و الوصف والعلامات واضغط على علامة النشر .
يمكنك تركيب اعلانات اليوتيوب على الفيديوهات من خلال الهاتف بسهولة حيث وفرت الشركة برنامج استديو اليوتيوب لهواتف الاندرويد و الايفون والتى تتيح لك الاطلاع والتحكم الكامل بقانتك على اليوتيوب من هاتفك فقط .
  1. ادخل على برنامج استديو يوتيوب .
  2. بعدها من القائمة الجانبية اختار الفيديوهات .
  3. اضغط على الفيديو المراد ظهور علية الاعلانات .
  4. اختار الاعلانات المراد ظهورها ضمن " اعلانات بجانب الفيديو - اعلانات الغير قابلة للتخطي - قابلة للتخطي - ضمن المحتوي " .

كيفية اضافة اكثر من اعلان على فيديوهات يوتيوب 2020

اذا كنت تريد اضافة مجموعة اعلانات فى فيديوهاتك هناك عدة عوامل لاختيار والتحكم فى الاعلانات التى تظهر حيث انه يمكنك اضافة عدد و وقت الاعلانات المراد ظهورها بسهولة من خلال الخطوات فى الاعلي ولاكن لابد ان يكون الفديو ملائم لشروط عرض الفيديوهات فى اليوتيوب ، كما يجب ان يكون اكثر من 10 دقائق حتي تتمكن من تضمين اعلانات اكثر فى الفيديو .

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة