-->
U3F1ZWV6ZTI5OTMxODY0NDQxX0FjdGl2YXRpb24zMzkwODY3Mjc4NTA=
recent
أخبار ساخنة

كيفية كسب المال من اليوتيوب

الربح من اليوتيوب,كسب المال من الانترنت,ربح المال من الانترنت,كسب المال من اليوتيوب,تحصيل المال من اليوتيوب,كيف أكسب من اليوتيوب,الربح من الانترنت,كيف أربح من اليوتيوب,الشغل على اليوتيوب,أرباحي من اليوتيوب,طرق الربح من اليوتيوب,كسب المال,الربح من اليوتيوب 2019,كم تربح من اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من اليوتيوب بدون ادسنس,كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب,ربح المال من اليوتيوب في سوريا,أرباح قنوات اليوتيوب,اليوتيوب,ربح المال من الانترنت paypal,الربح من الانترنت بدون راس مال,ربح المال,كسب المال من الانترنت,المال,كسب الاموال,طرق للمبتدئين في كسب المال,كسب المال,طرق كسب المال,كسب المال بسرعة,كسب الكثير من المال,كسب المال بصفة قانونية,ربح المال من الانترنت,كيف تكسب المال,المالي,العاب العقل,ربح المال للمبتدئين 2019,كيفية ربح المال من الانترنت,توفير المال,ربح المال الاحباب,العمل في المنزل,العمل من المنزل,كسب,الحياة و المال,كيف تربح المال,طرق قانونية لكسب الكثير من المال,موقع لربح المال,ربح المال مجانا,ربح المال من النت,الدخل المباشر,الحرية المالية,تطبيقات لربح المال

كيفة كسب المال من اليوتيوب 2020 من منزل ، منصة اليوتيوب هي اكبر منصة فى العالم لعرض مقاطع الفيديو اون لاين والتى يصل المسخدمين فيها نحو 3 مليار مستخدم نشط يوميا ، كما يعد اليوتيوب هو اول منصة رقمية تتيح لك تحقيق دخل مادي عن طريق نشر الاعلانات على الفيديوهات الخاصة بك ، كما انها تتبع شركة جوجل حيث قامت بتفعيل ميزة تحقيق الدخل فى عام 2007 ليبدا منشئ المحتوي فى تحقيق الدخل وكسب المال عبر اليوتيوب .

كيفية الربح من اليوتيوب 2020

منصة اليوتيوب تسمح لك الحصول على الاموال عن طريق طرف ثالث وهو جوجل ادسنس والذي يتح لك عرض الاعلانات على قناتك وفيديوهاتك للبدء فى كسب المال من اليوتيوب ، تعمل شركة youtube على تعزيز التواصل بين منشئ المحتوي المرئي اون لاين وبين الجمهور عن طريق مشاركة الفيديوهات واقتراحها ضمن الفيديوهات المنتشرة على الانترنت لتتيح لك تحقيق مبالغ هائلة عبر المشاهدات ، هناك الكثير من منشئ المحتوي اون لاين يجنون الالاف الدولارات شهريا عن طريق قناة يوتيوب فقط .

كيفية انشاء قناة يوتيوب ناجحة 2020

لكي تتمكن من انشاء قناة يوتيوب فى عام 2020 عليك ان تلتزم بالكثير من المبادئ وتحقيق شروط اليوتيوب ، حيث انه فى الماضي كان الربح من انشاء فيديوهات يوتيوب سهل للغاية فقط انشئ قناة والبدء فى كسب المال عبر الفيديوهات ولاكن الان هناك شروط ومنافسين وغيرها من العوامل الاخري قبل البدء فى كسب المال .
  • ادخل على منصة YouTube.com .
  • سجل الدخول الي حسابك فى جوجل .
  • في الركن الاعلي من الشاشة اضغط على انشاء قناة جديدة .
  • ادخل اسم القناة " ملحوظة " اختيار اسم جيد للقناة يعد اكبر عوامل نجاح القناة فلابد ان تختار اسم مميز وسهل التذكر ويكون مناسب للمحتوي .
  • ابدا فى رفع الفيديوهات يوميا .
  • بعد تحقيق شروط اليوتيوب ستدخل القناة فى المراجعة والبدء فى ظهور الاعلانات .

أفكار قنوات يوتيوب ناحجة 2020

فى عام 2020 اصبح الربح من اليوتيوب رائجا حيث انه ستجد الكثير من القنوات على المنصة المتخصصة فى جميع المجالات فيعد اختيار مجال القناة هو اكثر الامور سهولة ولاكن يراها البعض معقدة وصعبة ، عوامل اختيار مجال القناة يقتصر على خبراتك وكذلك ميولك من الناحية الابداعية حيث يمكنك البدء فى تصوير ومشاركة الفيديوهات القصيرة او تصوير عملك وغيرها ، اليك افضل 10 افكار قنوات يوتيوب ناجحة 2020 .
  1. السياحة ، يمكنك نشر ومشاكة الثقافات عن الدول والحضارات المختلفة بالاضافة الى المعالم والمناطق السياحية الشهيرة .
  2. الالعاب ، يعد مجال الالعاب الالكترونية اكثر الامور التى اصبحت منتشرة مؤخرا حيث يمكنك انشاء قناة جيمر وذلك لاهتمام الجمهور بهذه الالعاب المختلفة مثل لعبة " ببجي موبايل - كول اوف ديتوي - فورتناين - ماين كرافيت - كلاش اوف كلانس " وغيرها .
  3. اليوميات ، يمكنك تصوير فلوجات حول ما يدور يومك وما ستفعلة ، بالاضافة الى مشاركة حياتك اليومية عبر اليوتيوب الى جمهور .
  4. مراجعات، مراجعة المنتجات المختلفة تعتبر اقوي القنوات اون لاين ولاكنها لن تفيدك في حالة افتقار الخبرة فى هذا المجال .
  5. مشاركة العمل ، يمكنك تصوير العمل الخاص بك سواء نجار - حداد - صانع درجات - خياط وانشاء ابداعك وزيادة الحصول على العملاء اون لاين والترويج لمتجرك .
  6. التحديات والمقالب ، من المعروف ان هذا المجال هو اكثر المجال مشاهدة وشهرة على اليوتيوب وهو تصوير فيديوهات وعمل مقالب مع اصدقائك .
  7. التصميم و الفوتوشوب ، اذا كنت خبر فى مجال التصميم والفوتوشوب يمكنك تصوير اعمالك ومشاركتها على الانترنت بسهولة عبر اليوتيوب .
  8. البرمجة ، كتابة الاكواد امر ممتع للمشاهدين ومشاركة مشاريعك البرمجة تعتبر عائدا مذدوجا يمكنك الاستفادة من " تحقيق ارباح عبر المشاهدات - وتحقيق عملاء كثيرة " .
  9. المكياج - هناك العديد من القنوات الاجنبية التى تكسب الالاف المشاهدات عبر مشاركة كيفية اداء المكياج ببراعة ولا يوجد قنوات عربية .
  10. قناة يوتيوب عن التعليم مثل تعليم " اللغات - القيادة - المواد الدراسية وغيرها .

ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2020

تضع شركة اليوتيوب الكثير من المعايير وكذلك السلوكيات المختلفة لتحقيق الربح من اليوتيوب والمختلفة حيث لابد ان تحترف اتفاقيات شروط اليوتيوب قبل البدء فى انشاء قناة ، حتي تتمكن من تحقيق الربح لابد ان تستوفي قناتك معايير الربح فلابد ان تحقق 1000 مشترك و 4000 ساعة اجمال عدد ساعات المشاهدات فى القناة اخر 12 شهرا .

كم يربح اليوتيوبرز عن كل 1000 مشاهدة ؟

يتم احتساب ارباح اليوتيوب عن طريق الكثير من المعايير المختلفة حيث تستعين شركة اليوتيوب ب جوجل ادسنس كطرف ثالث لتحقيق الدخل من قنوات اليوتيوب حيث انه لابدا ان تلزم قناتك بمعايير تحقيق الربح وان تستوفي شروط الربح من اليوتيوب ، كما يتم احتساب الارباح عن ظهور الاعلانات والنقرات وليس عن طريق المشاهدات كما يعتقد البعض حيث انه ستربح عن كل عملية تشغيل اعلان تتم على فيديوهاتك وليس عن كل مشاهدة .
تحتلف ايضا نسبة اسعار الاعلانات حسب البلد الذي يأتى منه المشاهد وعدد الاعلانات التي ظهرت لدية ، كما تختلف ايضا على نوع الاعلانات الظاهر حسب المحتوي .

***********************


***********************

الاسمبريد إلكترونيرسالة